مدرب الوداد: مندهش مما يفعله الأهلي قبل نهائي أفريقيا.. ستكون مفاجأة إذا لم يتوج باللقب



تحدث وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي عن مباراة فريقه المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي والمحدد إقامتها يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحقق فريق الوداد الفوز بالأمس على أولمبيك خريبكة بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المغربي، والتي تعتبر المباراة الأخيرة للفريق قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا، حيث أنه تم تأجيل مباراته أمام الرجاء وفقًا للتقارير الصحفية المغربية.

وقال الركراكي في تصريحات بعد المباراة: تركيزنا الآن منصب على النهائي التاريخ في أفريقيا، لم نحقق شئ حتى الآن، وصولنا للنهائي الذي سنواجه فيه النادي الأهلي الذي لا نقارن به حيث يدربه موسيماني الذي يلعب النهائي الثالث على التوالي له.

وأضاف: مندهش من الضغط الذي مارسه ومازال يمارسه الأهلي على الوداد قبل النهائي، الإمكانيات المالية للفريق الأحمر والقيمة المالية للاعبيه تجعله في غنى عن هذه السلوكيات.

وأتم مدرب الوداد: ستكون مفاجأة مدوية إذا لم ينجح الأهلي في الفوز باللقب الأفريقي، خاصة أن ميزانيته المالية أكبر بثلاث مرات على الأقل من ميزانية الوداد، الفريق المصري يدربه أحسن مدرب في إفريقيا ويمتلك الخبرة الكبيرة في المنافسات القارية، ما يجعله مرشحا بقوة للظفر باللقب القاري، ولكن فريقي سيقاتل هو الآخر للدفاع عن حظوظه في الفوز بلقبه القاري الثالث.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر