رابطة الأندية تعلن تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري العام



أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب اليوم الأحد موافقتها على تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر ان تقام المباراة يوم 25 مايو الجاري، وطالبت إدارة الاحمر بتأجيلها من أجل منح لاعبيه فرصة للاستعداد لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضه على مركب محمد الخامس.

وجاء بيان رابطة الأندية:

‏"من منطلق حرص رابطة الأندية المحترفة ودعمها للنادي الأهلي بصفته ممثل للكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبناءً على طلب الأهلي بتأجيل مباراته القادمة في الدوري العام مع فريق ايسترن كومباني والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري و أداء هذه المباراة بدون اللاعبين الدوليين في موعد لا يؤثر على جدول الدوري العام أو مواعيده وكذلك موافقة مسؤول نادي ايسترن كومباني على رغبة النادي الأهلي في تأجيل المباراة.

فقد قررت رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل المباراة، وإقامتها يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو، الساعة 9:00 مساءً، على استاد السلام.

وتؤكد رابطة الأندية المحترفة دعمها للنادي الأهلي في مسيرته ببطولة دوري الأبطال، متمنين للنادي الأهلي ممثل الكرة المصرية الفوز بالبطولة إضافة بطولة جديدة للكرة المصرية".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر