مبابي يشرح أسباب تفضيل التجديد لباريس سان جيرمان.. ويؤكد: سأشجع مدريد بنهائي دوري الأبطال



شرح كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأسباب التي دفعته لتجديد عقده مع البي أس جي ورفض الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقد أعلن باريس سان جيرمان، أمس السبت، تمديد عقد مبابي لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2025، موجهًا صدمة قوية لريال مدريد الذي كان قريبًا من حسم الصفقة في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وكشف مبابي خلال رسالته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر" الأسباب التي دفعته إلى اختيار عرض التجديد مع باريس سان جيرمان، كما وجه رسالة إلى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وقال مبابي في رسالته: "منذ الصغر، بدلًا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش أحلامي، إنه اختيار ومبدأ وامتياز في نفس الوقت، منذ صغري، حاولت المضي قدمًا من تحدٍ إلى آخر، منذ الصغر، حاولت أن أبني لنفسي مسارًا للقمة مهما كان، لكني كنت حريصًا دائمًا على احترام مسار عملي".

وأضاف: "منذ الصغر، كنت مدفوعًا بنفس الشغف والطموح، هذا يعني لي في بعض الاحيان بعض سوء الفهم، لكنني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

وعن الأسباب التي دفعته إلى اختيار التجديد مع باريس سان جيرمان، قال مبابي: "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي لديه كل الوسائل لتحقيق أهدافه، وأود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته واستماعه وصبره، لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم، بعد المودة التي أظهروها لي والتي لا حصر لها خاصة في الأشهر الأخيرة".

وواصل: "أود أيضًا أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، إنني أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة العظيمة، وأتفهم خيبة أملهم، سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، في باريس، بيتي".

واختم مبابي: "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه ونشأت وترعرعت، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر