تقييم الجماهير - ظهور لامع لمعلول.. وتواجد رائع لربيعة وأفشة



ظهر لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مواجهة إنبي بصورة رائعة، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما جعلهم يحصلون على نسب تقييم مرتفعة من قِبل الجماهير.

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، والمؤجلة من الأسبوع الـ 15 بالدوري.

ونجح 9 من لاعبي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في التقييم الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية لقاء إنبي، وذلك بفضل روحهم القتالية وجودتهم الفنية خلال المواجهة المصيرية.

علي معلول:

تصدر ظهير أيسر النادي الأهلي قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة، بعدما تألق وتسجيل هدفي الأحمر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليحصد نسبة تصويت بلغت 6.64 درجات.

رامي ربيعة:

جاء مدافع الاحمر في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير بنسبة تصويت بلغت 6.22، بعدم مستواه المميز سواء على الصعيدين الهجومي أو الدفاعي وتمكنه من منع العديد من هجمات الفريق البترولي.

مجدي أفشة:

احتل لاعب وسط الأهلي المرتبة الثالثة في قائمة أفضل لاعبي المارد الحمر باللقاء، بنسبة تقييم بلغت 5.8 بعدما ظهر بشكل أكثر من مميز على الصعيد الدفاعي والهجومي، وتمكنه من المساهمة في صناعة فرص المارد الأحمر، وقطع هجمات أصحاب الأرض.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر