شوبير: الخطيب رفض طلب رئيس الكاف للاجتماع معه وكانت هناك مفاجأة مدوية في الانتظار ولكن!



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات أزمة ملف نهائي دوري ابطال افريقيا داخل أروقة النادي الأهلي.

وقال شوبير صباح اليوم الأحد "كانت هناك فكرة الانسحاب ستطرح اليوم في اجتماع مجلس الإدارة، لأن الاتحاد الإفريقي لم يهتم برسائل النادي الأهلي في الأيام الماضية بشأن التذاكر والحكام والجماهير وخلافه"

وأضاف "هقولكم سر، السيد باتريس موتسيبي رئيس الكاف طلب يوم الأربعاء الماضي ان يتم عقد اجتماع بالفيديو مع محمود الخطيب يوم الأربعاء الماضي، ولكن رئيس الأهلي كان يستقبل فريق الكرة الطائرة وهذا الكلام كان بالتنسيق مع هاني ابو ريدة ولم يعقد الاجتماع".

وواصل "عاد موتسيبي وجدد طلبه من أجل عقد اجتماع خاص مع الخطيب، ولكن رئيس الأهلي رفض وقال له ارسلنا خطابات للكاف وعليكم الرد على النادي بشكل رسمي وليس على رئيسه فقط".

وتابع شوبير "من الأفكار الي كانت سيتم طرحها في اجتماع اليوم بجد، هو قرار لم أكن سأراه صائبًا وهو الانسحاب من المباراة النهائية بسبب عدم رد الكاف حتى منتصف يوم أمس".

وأردف "ولكن رد الكاف أمس في تمام الساعة السادسة تقريبا واعلان طاقم التحكيم جعل الأمور أكثر برودة، الأهلي سيتحدث اليوم عن موقف الجماهير وسيطلب الحصول على نصف سعة الجماهير وهذا اراه لن يحدث تماما ولو حصل الأهلي على 10 الاف مشجع في المغرب سيكون مكسب كبير، وان يكون فيكتور جوميز حكمًا هذا مكسب كبير".

مختتمًا تصريحاته "البعض يعترض على كثرة بيانات الأهلي، ولكن ضغوطات النادي المحترمة تسببت في الاستعانة بفيكتور جوميز لتحكيم المباراة وبدا الاهلي تحقيق بعد العدالة".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر