الأهلي يكشف موعد انتظام بانون في التدريبات الجماعية.. وموقف ميكيسون



كشف النادي الأهلي موعد انتظام بدر بانون، مدافع الفريق الأول في التدريبات الجماعية، بعد عودته من المغرب وبدء تدريباته التأهيلية، على إثر تعافيه من الإصابة بتداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي: "بدر بانون يخضع لبرنامج مكثف خلال الفترة الحالية مع بعض الحرص في ذلك أيضًا نظرًا لحالته".

وأضاف في تصريحات عبر قناة الأهلي: "بدر بانون خضع لفترة راحة سلبية طويلة، لذا نريد أن نبني عضلاته من جديد.. بعد أسبوعين سيبدأ المشاركة في بعض الاجزاء بالتدريبات الجماعية".

وتابع أبو عبلة: "أما عن لويس ميكيسون، فهو يعاني من جزع في الرباط الداخلي، بدرجة فوق المتوسطة، ويخضع الآن لراحة سلبية مصحوبة بعلاج طبيعي".

وأتم أحمد أبو عبلة تصريحاته قائلًا: "ميكيسون سيخضع للعلاج لمدة 6 أسابيع تقريبًا، ومع العمل المكثف الذي نقوم به معه قد يتعافي قبل تلك الفترة.. قد يشارك في التدريبات الجماعية بعد شهرين من وقت الإصابة، لقد حصل على حقنة بلازما وسيخضع لواحدة أخرى في نهاية الأسبوع الجاري".

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، إذ يسعى المارد الأحمر للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، والمؤجلة من الأسبوع الـ 15 بالدوري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر