الأهلي يوضح موقف «ثلاثي خط الوسط» من مواجهة الوداد



حدد النادي الأهلي موقف ثلاثي خط الوسط في الفريق الأول وهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، المُقرر إقامته نهاية الشهر الجاري.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي: "أمورنا الطبية مستقرة إلى حد كبير، (معندناش حاجة كبيرة، مفيش حاجة تحرم اللاعيبة من المشاركة) ".

وأضاف في تصريحات عبر قناة الأهلي: "هناك عدد كبير من الإصابات بالفعل، ولكن لدينا لاعبين كُثر نحافظ عليهم لا أكثر، فهناك لاعبين قادرون على المشاركة ولكنها ستكون مشاركة غير فاعلة بنسبة 100%، لذا نفضل أن نقوم بتجهيزهم جاهزية تامة".

وعن إصابة عمرو السولية، قال أبو عبلة: "السولية حاليًا يُنفذ آخر مراحل التأهيل، وإن شاء الله سيشارك في أول مران للفريق مشاركة كاملة، ويكون تحت تصرف الجهاز الفني".

وتابع: "أما عن حمدي فتحي، فهو يعاني من إصابة إجهاد، والتهاب في الحوض.. لقد خضع لحقن موضعي، ويؤدي برنامجًا طبيعيًا وتأهيليًا، وأموره تسير على ما يُرام، وإن شاء الله سيكون جاهزًا للمشاركة في أول مران".

وأتم أحمد أبو عبلة متحدثًا عن موقف اللاعب المالي: "أليو ديانج خضع لأكثر من أشعة، وتأكدنا أن ركبته سليمة، تعرض فقط لكدمة قوية، لكنه إن شاء الله سيشارك أيضًا في أول مران".

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، إذ يسعى المارد الأحمر للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر