سيف زاهر: أتوقع استجابة رابطة الأندية لطلب الأهلي



قال الإعلامي سيف زاهر، مقدم الاستديو التحليلي لمباريات الدوري العام إنه يتوقع أن تقوم رابطة الأندية المحترفة بالموافقة على الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي طلب من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، وذلك حتى يتمكن الفريق من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

وأوضح سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعًا غدًا الأحد، ستتخذ خلاله عدة قرارات، وقد يتم النظر في الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي.

وأشار سيف زاهر إلى أنه يتوقع أن تستجيب رابطة الأندية لطلب الأهلي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني، من أجل إتاحة الفرصة أمامه للاستعداد لمباراة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت رابطة الأندية قد حددت يوم 25 مايو الجاري موعدًا لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري العام، أي قبل 5 أيام فقط من لقاء المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي أوضح لرابطة الأندية في خطابه الأخير أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف.

وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة بدون الاستعانة بلاعبيه الدوليين، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر