الكاف يجهز بديل ملعب محمد الخامس.. ويحدد مبدئيا موقف الجماهير



متابعة: حسام حسن.

يضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، خطة بديلة في حال تعذر استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وذلك بسبب شكوى الأهلي للمحكمة الرياضية.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن الثلاثاء الماضي منح مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، خصوصًا مع صعود الوداد البيضاوي المغربي للمباراة النهائية، المُقرر لها 30 مايو الجاري.

وعلم El-Ahly.com  أن الكاف يجهز ملعب جودسويل أكبابيو الدولي بمدينة اويو النيجيرية، والذي استضاف نهائي الكونفدرالية أمس الجمعة، كخطة بديلة في حالة أبطلت المحكمة الرياضية الدولية لقراره بلعب نهائي دوري الابطال على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما ورد الى علم El-Ahly.com  أن المقترح الحالي بخصوص تذاكر نهائي الأبطال، هو جزء لفريق الوداد البيضاوي وجزء آخر مماثل للأهلي وجزء اخر محايد او تابع الى الاتحاد الافريقي والشركات الراعية، على غرار ما يحدث في دوري أبطال أوروبا.

كما سيتم الاعلان عن كافة تفاصيل المباراة والتنظيمات الخاصة من قبل الكاف بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية والتي قام بها النادي الأهلي.

يُذكر أن الأهلي كان قد أكد في خطابه للكاف أنه سيقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للأهلي وجماهيره، وذلك وفقًا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها بشكل عاجل.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر