الأهلي يتحرك لاستقدام حكام أجانب لمباراة القمة



بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ خطواتها الجادة من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، التي تُجرى لحساب منافسات الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن الأهلي شدد في خطابه لاتحاد الكرة على ضرورة أن يكون طاقم الحكام من أهل الصفوة في القارة الأوروبية، ومشهود له بالكفاءة والجدارة.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comأن إدارة الأهلي أرسلت الخطاب لاتحاد الكرة قبل حوالي شهر من موعد مباراة القمة، من أجل منح الوقت للجبلاية ولجنة الحكام، لاستقدام طاقم أجنبي على قدر الحدث.

ويستضيف الأهلي مساء يوم 19 يونيو المقبل فريق الزمالك على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الدور الأول، والذي شهد اعترافًا من الحكم المصري محمد عادل الذي أداره، أنه عمل على احتواء لاعبي الأبيض، بعد اتساع الفارق في النتيجة.

يُذكر أن الأهلي سبق له أن طلب من اتحاد الكرة استقدام حكام من الدوريات الخمس الكبرى لإدارة مبارياته في الدوري، إلا أن لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح زعمت أنه لا يجوز ذلك حاليًا، وفقًا للردود الرسمية من اتحادات تلك الدول الأوروبية؛ نظرًا لانشغال الحكام بإدارة مباريات الجولة الأخيرة في المسابقات المحلية.

طالع أيضًا..

اتحاد الكرة يخدع الأهلي.. والدليل «ماتيو لاهوز»

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر