فوزي لقجع عن أزمة نهائي دوري الأبطال: لا تنسوا موقفي مع الخطيب



تحدث فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن اختيار ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي النسخة الجاري من دوري أبطال إفريقيا، على عكس رغبة النادي الأهلي.

وقال لقجع في تصريحات لصحيفة البطولة المغربية: "ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء فاز بتنظيم النهائي بشكل ديمقراطي، وباحترام لوائح الاتحاد الأفريقي".

وأضاف رئيس نادي نهضة بركان المتوج أمس بكأس الكونفدرالية: "عندما تم الإعلان عن الملعب المحتضن لمباراة النهائي، كنا في مصر، وكنا نتنافس على استضافة  5 أو 6 تظاهرات وليس دوري الأبطال فقط".

وتابع نائب رئيس الكاف تصريحاته قائلًا: "ذهبت مرات عديدة لمصر، وفي كل مرة أذهب فيها أشعر أنني في بلدي الثاني، والعلاقات بين اتحاد الكرة المصري والمغربي وطيدة جدًا".

وواصل: "قمت بزيارة لمصر مؤخرا، وشاركنا الإخوان المصريين فرحة تدشين مقر اتحاد الكرة الجديد. والكل يتذكر في مصر موقف الاتحاد المغربي في الاجتماع التنفيذي للكاف في غانا. عندما أعطى الاتحاد الأفريقي شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لمصر، والكل يتذكر المواقف الأخوية للجامعة تجاه الاتحاد المصري".

وأتم فوزي لقجع تصريحاته قائلًا: "حين قدمنا ملف الترشيح في السنة الماضية، لم نبكِ ولم نشتكِ، واستقبلنا إخواننا الأهلي واحتفلنا معهم، ومحمود الخطيب أعطيته مكاني في منصة التتويج".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن الثلاثاء الماضي منح مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، خصوصًا مع صعود الوداد البيضاوي المغربي للمباراة النهائية، المُقرر لها 30 مايو الجاري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر