رابطة الأندية للأهلي: عذرا.. انت لست ريال مدريد ولا حتى الوداد



تواصل رابطة الأندية المحترفة تعنتها ضد النادي الأهلي رافضةً تأجيل مباراة المارد الأحمر أمام إيسترن كومباني في الدوري، التي تسبق مواجهة الوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولا تخجل رابطة الأندية في قرارها مما يحدث مع بقية الفرق التي تتنافس في المسابقات القارية، وعلى رأسها الوداد البيضاوي نفسه الذي يواجه الأهلي في نهائي دوري الأبطال.

وأفادت صحيفة أحداث أنفو المغربية أن اتحاد الكرة المغربي قد قرر تأجيل مباراة الديربي بين الوداد والرجاء إلى 19 يونيو المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 25 من بطولة الدوري، الذي تُقام مباريات الأسبوع المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الأول للاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي على ملعبه في الدار البيضاء.

مساعدة الوداد لا تتوقف عند ذلك الحد فقط، فقد أوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن اتحاد الكرة المغربي عرض على الفريق البيضاوي، إمكانية الاستعداد داخل مركز محمد السادس بسلا، استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

تلك المساعدات وتوفير الأجواء اللازمة للفريق الذي ينافس على لقب قاري لا توجد داخل إفريقيا، فقد سبق وأن حرصت رابطة الأندية الفرنسية على تقديم مباراة لباريس سان جيرمان في الدوري المحلي إلى الجمعة 11 فبراير، من أجل توفير أكبر قدر من أيام الاستعداد قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد نفسه، لقى مساعدة من رابطة الأندية الإسبانية، التي قررت تغيير نظامها بشكل كامل واستثنائي، حيث قدمت موعد مباراته ريال مدريد بيتيس يومين عن بقية مباريات الجولة الأخيرة في الليجا، من أجل مساعدته على التدريب لأكثر من أسبوع لمواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال.

وبينما يسعى الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي للكرة المصرية بتحقيق دوري أبطال إفريقيا 3 مرات تواليًا، يلقى محاربة نظير ذلك سواء من رابطة الأندية الرافضة لتأجيل مباراة إيسترن كومباني، أو من اتحاد الكرة ولجنة حكامه، التي ترفض استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته، أو التدخل لمنع الأخطاء التحكيمية المتكررة ضده.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر