من يفوز في صراع بوجبا من اليوفنتوس وباريس سان جيرمان



انتهي الامر تماماً ولن يستمر اللاعب الفرنسي بول بوجبا في صفوف فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى بعد المدرب الجديد.

وأوضحت التقارير الصحفية الإيطالية ان اللاعب الفرنسي المتوج بكاس العالم مع المنتخب الفرنسي قرر عدم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما اكدت التقارير الصحفية الإنجليزية ان مانشستر قد سحب عرض التجديد الخاص باللاعب الذي تقدم به منذ شهور ليصبح التجديد على غير رغبة النادي واللاعب.

وعلى ذلك أصبح من المنتظر ان يعلن الفرنسي في الصيف المقبل عن وجهته المقبلة عن طريق الانتقال الحر، حيث أصبح السباق محصور بين اليوفنتوس الإيطالي وفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 اجتمع مسئولي اليوفي بممثلين اللاعب بول بوجبا وتقدموا بعرض يشمل حصول اللاعب على 7.5 مليون يورو سنوياً مع وجود بنود إضافات اخري في التعاقد الذي سوف يسري لمدة 3 سنوات مقبلة.

وفي نفس الوقت عرض باريس سان جيرمان عقد لمدة 3 سنوات مقابل 12 مليون يورو سنوياً، ليستمر الصراع وسط تعلق بوجبا بالنادي الإيطالي مع تواجد شروط ماليه اقل مما كان يتلاقاه في اليونايتد بالإضافة الي رغبته في الحصول على عقد لمدة أربع سنوات وليس 3 وهو ما يبقي باريس في الصراع الذي من المنتظر ان يعلن عن نهايته في القريب.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر