موسيماني يرد على الأسئلة الشائكة بخصوص معلول والمغامرة الإفريقية



رد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الأسئلة الشائكة بخصوص غياب علي معلول، لاعب المارد الأحمر، وكذلك الدفع باللاعبين الأساسيين في لقاء وفاق سطيف الماضي.

وكشف موسيماني سبب عدم الدفع بعلي معلول في مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري، حيث أوضح أن اللاعب الدولي التونسي، لم يكن سليمًا بنسبة 100% قبل المباراة.

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي أن الجهاز الفني للأهلي فضّل إراحة معلول وعدم إشراكه في مباراة البنك الأهلي، تفاديًا لتفاقم إصابته، خصوصًا مع المرحلة الهامة التي يُقبل عليها الفريق.

وعن سبب استبدال الشناوي، قال بيتسو: "لم نقم باستبداله بشكل عبثي، بالطبع تعرض لإصابة، ولا نعلم حتى الآن طبيعة الإصابة، ولكن الفحوصات الطبية التي سيجريها ستُكشف ذلك".

وتطرق موسيماني للحديث عن سبب عدم إراحة اللاعبين الأساسيين في المباراة الماضية أمام وفاق سطيف الجزائري، بدوري الأبطال، خصوصًا مع فوز المارد الأحمر في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "لم يكن يصح أن نُقامر، المغامرة مرفوضة، هل تريدونني أن أغامر في نصف نهائي أبطال إفريقيا، ماذا أفعل لو خسرت بخماسية ؟ ورغم ذلك أشركنا 5 لاعبين في نهاية اللقاء حينها".

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر