أول تصريح رسمي من الأهلي عن حالة الشناوي



كشف النادي الأهلي عن حالة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي.

ونقل مراسل قناة الأهلي عن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عقب نهاية اللقاء أن محمد الشناوي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، مؤكدًا أن حالته مطمئنة إلى حد كبير.

وأشار أبو عبلة وفقًا لما نقله مراسل قناة الأهلي إلى أن الشناوي سيجري مزيدًا من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وتحديد طبيعة الإصابة بشكل أدق.

وأوضح طبيب الأهلي أن الجهاز الطبي يفضل دائمًا عدم المخاطرة بأي لاعب يشكو من أي إصابة مهما كانت قوتها أو ضعفها، خاتمًا تصريحاته بالتأكيد على أنه تم تفضيل إراحة الشناوي، تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وكان الشناوي قد عانى من انزعاجات على مستوى عضلات القدم مع بداية أحداث الشوط الثاني من اللقاء، ليطلب الاستبدال، وهو ما لباه بيتسو موسيماني، المدير الفني سريعًا، وأشرك علي لطفي على حسابه.

يُذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر