تومسون يرد على الانتقادات ويؤكد: راضٍ على موسمي مع الأهلي وأتمنى الاستمرار



تحدث الأمريكي مايكل تومسون لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن الموسم الذي قضاه مع الفريق ورد على الانتقادات التي طالته من الجماهير بسبب سوء مستواه.

وانضم تومسون لفريق كرة السلة بالقلعة الحمراء منذ بداية الموسم وفاز مع الفريق بالبطولات الخمسة التي توج بها إلا أنه دائما ما كان يتم انتقاده من قبل الجماهير بسبب قلة تسجيل النقاط أو تقديم مستوى متوسط.

وقال تومسون في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"لقد كان موسمًا رائعًا فزنا فيه بكل البطولات،  لقد استمتعت كثيرًا باللعب مع هذا الجهاز الفني ومع زملائي في الفريق".

وأضاف: نعم أنا راضٍ على موسمي مع الفريق، أنا أكثر من راضٍ لأننا نصنع التاريخ ونفوز بكل بطولة، أهتم بنجاح الفريق وليس إحصاءاتي الفردية، أفعل كل ما هو مطلوب لمساعدة الفريق".

 وأكمل: أتلقى الكثير من الرسائل التي تنتقد طريقة لعبي إنها جزء من وظيفة الرياضي، الأهلي يفوز بالعديد من المباريات وفزنا بـ 5 بطولات، الهدف هو الفوز وإذا احتاج زملائي إلى تسجيل النقاط وتقديم التمريرات الحاسمة ولعب الدفاع والجلوس على مقاعد البدلاء ودعم زملائي في الفريق ، فسأفعل كل ما هو مطلوب".

 وعن تجديد تعاقده مع الفريق قال تومسون: "نعم أتمنى الاستمرار لموسم جديد مع الأهلي، أنا أستمتع حقًا باللعب مع هذا الفريق والجهاز الفني، تبدو مصر وكأنها موطن لي".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر