يد الأهلي يتأهل لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية ويضرب موعدا لملاقاة الزمالك



حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق دون بوسكو الإيفواري، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على صالة الجنرال سيني كونتشي في عاصمة النيجر نيامي، جيدة المستوى، وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجرياتها منذ البداية.

وشهد الشوط الأول تفوقًا كبيرًا للاعبي رجال يد الأهلي لينتهي بنتيجة 22-11، وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين في الشوط الثاني، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بنتيجة 39-23.

وحصل أكاسيو ماركيز، لاعب يد الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ودون بوسكو الإيفواري، وتسلمها عقب نهاية اللقاء.

وبتلك النتيجة، يتأهل الأهلي لنهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ويضرب موعدًا لملاقاة الزمالك يوم الخميس المقبل، بعدما تغلب الأبيض على فاب الكاميروني بنتيحة 23-21.

وحسم رجال يد الأهلي تأهله إلى النهائي بعد الفوز اليوم على بوسكو الإيفواري بنتيجة 39-23، وفي ربع النهائي فاز على نيامي بطل النيجر بنتيجة 44-18.

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بعد التفوق على فرق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 48-19، ودون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17، وفاب الكاميروني بنتيجة 38-20، ليحقق العلامة الكاملة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر