ميدو: الأهلي حول دوري الأبطال لـ « دورة رمضانية»



أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن قوية فريق النادي الأهلي، خلال منافسات بطولة دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد الذي تأهل على حساب فريق بترو أتليتكو الانجولي، يوم 30 مايو الجاري، في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "المحور": "الأهلي حوّل دوري أبطال إفريقيا لدورة رمضانية، وهذا ليس تقليلًا من أحد، عندما يفوز الأهلي في مباريات دور الثمانية وحتى قبل النهائي و(السيجار) في يده، ويضع (رجل على رجل) وبدون أي نقطة عرق، كده الأهلي قلب البطولة إلى (دورة رمضانية)".

وتابع: "الأهلي قلب البطولة بالنظام ورجولة لاعبيه، حتى وهم في أسوأ حالتهم، الأهلي في أوقات كثيرة جدًا يكون سيئا ولكن يعرف كيف يفوز، وإذا سألت لاعبي الأهلي سيقولون هناك مباريات كثيرة جدًا في المراحل المتقدمة ببطولة إفريقيا أسهل بكثير جدًا من مباريات الدوري".

واختتم: "هل إدارة الزمالك ستظل تشاهد اللاعبين وهم يفكرون في تجديد عقودهم؟ نقول إن هذا الموسم انتقالي للفريق، لكن يجب أن تظل تنافس على بطولة الدوري حتى آخر جولة، هل لاعبو الزمالك لم يكفيهم أنهم خرجوا من أسهل دوري أبطال إفريقيا في التاريخ؟ لا أريد أن أقول ذلك لأقلل من إنجاز الأهلي".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر