مدرب طائرة الأهلي: الخطيب كان له دور كبير في التتويج باللقب الإفريقي.. ومباراة الترجي كانت حمل ثقيل



تحدث محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، عن مدى سعادته بالتتويج ببطولة إفريقيا على حساب الترجي التونسي أمس الإثنين.

وقال مصيلحي في تصريحات عبر راديو "أون سبورت إف أم": "الترجي فريق كبير، ويضم 9 لاعبين من منتخب تونس، والمنتخب التونسي فاز على مصر 6 سنوات متتالية، وكانت المباراة بمثابة حمل ثقيل".

وتابع: "كل هذه الأمور وصلت للاعبين، وعقدنا جلسة معهم، وتم تنفيذ 90 أو 95 % من المحاضرة، وخبرة اللاعبين وإصرارهم على الفوز ساعدا في الفوز، ومبروك لجماهير الأهلي".

وأَضاف: "أشكر محمود الخطيب رئيس النادي، فبعد خسارة الدوري والكأس قال لنا ارفعوا رؤوسكم، أنتم ستشاركون في بطولة إفريقيا وستفوزون بها، وهذه الأمور ساهمت في التتويج بالبطولة".

وأكمل: "كان لدينا هدف في تعويض الأهلي، وعملنا معسكر قبل المباراة بأربعة أيام، وكان هناك التزام تام من جميع اللاعبين، وجاء لنا عضوي مجلس الإدارة خالد مرتجي ومحمد الدماطي أمس، ونجحنا في تعويض الموسم المحلي بالتتويج بإفريقيا".

واستكمل: "أنا سعيد للغاية، فهذه البطولة الرابعة لي في الأهلي، حيث فزت بها أعوام 2017، 2018، 2019، وعام 2020 تم إلغاء البطولة، ولم نشارك في عام 2021".

وعن اللاعب البرازيلي ماوريسيو بورجيس: "اللاعب ظل شهر لم يتمرن، وكان لابد أن يتدرب أسبوعين ولم يحدث ذلك لهذا ظهر بهذا المستوى، وبالنسبة للتدعيمات هذا أمر يخص مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، وهو الذي يقرر تجديد الثقة أو أي شيء آخر، وخالد العوضي سيبلغني بأي جديد".

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر