الخطيب يهنئ رجال الطائرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا



هنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية على حساب الترجي التونسي الشقيق مساء اليوم.

وتمكن الماسترز من التتويج بالقب الـ 15 في تاريخ الأحمر لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب نادي الترجي التونسي على الأراضي التونسي.

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز للاعبي الأهلي على مدار البطولة، خاصة المباراة الختامية التي بذل فيها جميع عناصر الفريق جهودًا كبيرة، واستحقوا اللقب عن جدارة.

وعبر رئيس القلعة الحمراء عن تقديره للروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وإسعاد جماهيرهم الكبيرة، مؤكدًا أنه كان على ثقة بأن هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني لن يتأثروا بالتعثر غير المعتاد لمسيرتهم في البطولات المحلية، ولذا اجتمع مع منظومة الفريق بالكامل للتأكيد على دعمه وثقته في قدراتهم العالية على تجاوز هذا الموقف، واستعادة مسيرة الانتصارات والبطولات، وهو ما حدث بالفعل في البطولة الإفريقية التي جرت منافساتها على الأراضي التونسية.

وأكد الخطيب على أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد، وتقديم مستوى متميز، وتحقيق أحسن النتائج في التحديات التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر