ملعب منفلت.. غياب الجماهير عن محمد الخامس بسبب أحداث مباراة الأهلي والرجاء



أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن عدد من العقوبات ضد فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي على خليفه أحداث الشغب خلال لقاء النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مواجهة الرجاء امام النادي الأهلي في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عدد من التجاوزات الكبيرة من قبل الجماهير المغربية، حيث تم تسلق عدد كبير من الجماهير لملعب المباراة، بالإضافة الى استخدام الليزر ورمي زجاجات المياه على لاعب الأهلي قبل واثناء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن يوم الإثنين الماضي منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

وجاءت غرامات الكاف ضد الفريق المغربي:

  • اتهم الرجاء بسوء السلوك بعد أن ألقى جماهيره أشياء في الملعب واستخدموا قنابل الدخان والمفرقعات النارية والليزر في مباراتهم ضد الأهلي، بالإضافة إلى ذلك، تم تجاوز سعة الملعب بشكل كبير.
  • في ضوء ما سبق، قررت لجنة الانضباط فرض عقوبة على الرجاءبمباراتين بدون جمهور خلال دوري الابطال.
  • وقعت لجنة الانضباط أيضًا غرامة قدرها 24000 دولار أمريكي على الرجاءلاستخدام الدخان والقنابل والليزر ورمي الزجاجات ؛ بالإضافة إلى غرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكي على الرجاء لفشلها في توفير التدابير الأمنية اللازمة الحالية.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر