أهلي طرابلس خلال بيان رسمي: جاساما خائن للأمانة.. وحاولنا استبداله لسمعته السيئة



شن نادي أهلي طرابلس الليبي هجوما قويا على الحكم الغامبي باكاري جاساما، بعد نهاية مواجهة الفريق أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الأهلي الليبي بهدف دون رد على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لكن هذا لم يكن كافيا حيث تأهل النادي الجنوب أفريقي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، مستفيدا من فوزه 2/0 في مباراة الذهاب.

وكتب الحساب الرسمي للفريق الليبي عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": "رجل المباراة الحكم باكاري جاساما، شكرا ماما أفريكا"

واحتسب الحكم جاساما ضربة جزاء للأهلي الليبي في الدقيقة 16، لكنه ألغاها بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديوالفار.

وأضاف في منشور آخر: "النادي الأهلي متمثلًا في لجنته التسييرية حريص كل الحرص على مصلحة المؤسسة، عملت اللجنة التسييرية بالنادي جاهدة بكل الوسائل الممكنة لاستبدال طاقم التحكيم نظرًا لسمعته السيئة وقرارته الجدلية التي غيرت مسار بطولات وساهمت في تتويجات غير مستحقة لبعض الأندية والمنتخبات".

وأضاف: "اللجنة التسييرية طالبت في رسالة رسمية استبدال باكاري جاساما وعللت أسباب هذا الطلب، اليوم يؤكد جاساما خيانته للأمانة، ومساهمته في وأد حلم الأهلي وجماهيره بالوصول إلى النهائي مؤكدًا أن مخاوف الأهلي كانت في محلها".

واختتم البيان: "جمهورنا الكريم، لقد غادرنا منافسات الكونفدرالية برأس مرفوع وبنينا للأهلي قاعدة صلبة ينطلق منها مستقبلًا للمنافسة، لقد كنتم خير سند ودعمكم المتواصل هو الضامن الأول لاستمرار تطور الأهلي وازدهاره على كافة الأصعدة".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر