ابراهيم حسن: خطأ تنظيم نهائي افريقيا مشترك بين الأهلي والمندوب السامي



أدلى ابراهيم حسن لاعب منتخب مصر السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد يبدي فيها رأيه فيما يتعلق بأزمة تنظيم نهائي افريقيا الخاص بدوري الأبطال للأنديه حيث أعلن إقامته في المغرب.

وقال حسن: أرى أن الخطأ الخاص بالتنظيم في المقام الأول بسببنا فهو خطأ مشترك بين الأهلي والمسئولين في اتحاد الكرة وما بين المندوب السامي الخاص بنا في الاتحاد الدولي فهو من المفترض أن يكون مسيطر على الاتحاد الافريقي.

وأضاف: الأهلي تاريخ كبير ومتميز في الجزء الاداري واتحاد الكرة من أوائل الاتحادات الافريقية التي تم انشائها فمن المفترض أن تلك أشياء بديهية يتم التحضير لها منذ البداية وبإحترافية أما الجانب المغربي فهم أذكياء وقاموا بالتحضير مبكرا واستطاعوا السيطرة على الأمر وبشكل قانوني.

وواصل: الأندية المصريه كانت مشتركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية كان يجب التقدم بإستضافة النهائي حتى لو كنا لسنا طرفا فنحن نظمنا أكبر البطولات في الألعاب الرياضية.

واختتم: عندما يكون هناك مسئول لأي دولة في شمال افريقيا ويشغل منصب دولي أو قاري يكون دائما مساند لبلاده وأنديته وهنا المسئولية تقع على هاني أبو ريدة بدلا من محاولته السيطرة على اتحاد الكرة ومن يشغلوه واختيارات مدربي المنتخبات وهاني أبو ريدة هو من يدير الكرة المصرية فكيف لا يستطيع إدارة الملف الخاص بمصر.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر