طبيب الأهلي يزف أنباء سارة بشأن بدر بانون



زف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أنباء سارة بشأن حالة بدر بانون، لاعب الفريق الأول، بعدما أوضح اقتراب عودته للملاعب، بعد تعافيه من الإصابة.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي أن بدر بانون سيصل مساء اليوم الأحد إلى القاهرة، قادمًا من المغرب، مُشيرًا إلى أنه سيبدأ خوض تدريبات تأهيلية مع المارد الأحمر.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن المدافع المغربي بانون سيؤدي مرحلة أخيرة من برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، على أن يشارك خلال فترة قصيرة في مباريات النادي الأهلي.

وكان أبو عبلة قد أكد في تصريحات قبل عدة أيام أن حالة بدر بانون مُطمئنة للغاية، مؤكدا أنه على تواصل مُستمر معه ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

وأفاد الطبيب أن بانون تعافي تمامًا من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، مشيرا إلى أنه خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

يُذكر أن بانون خضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع، على أن يتواجد خلال فترة قصيرة في المران الجماعي للمارد الأحمر، بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر