هاني: الجميع حريص على حصد اللقب الإفريقي وإسعاد الجماهير



شدد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سعادته بتأهل المارد الأحمر الى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وكان الأهلي قد انتزع تعادلًا قاتلًا أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث هاني عقب مباراة الأحمر خلال تصريحات عب الموقع الرسمي للأحمر، حيث قال: " الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام وفاق سطيف على ملعبه، واللاعبين أظهروا شخصية قوية وكانوا حريصين على حسم التأهل على أفضل ما يكون".

وتابع هاني حديثه: " نتيجة مباراة الذهاب ساعدت الفريق على اللعب بشكل أفضل في لقاء العودة بالجزائر، الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء وتحسين مستويات الجميع للتواجد في أفضل حالة من الجاهزية وبشكل مستمر.

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ويلعب على الفوز دائمًا، وبالتأكيد هدفنا الآن الفوز بالبطولة لكتابة تاريخ كبير بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ الأهلي".

واختتم ظهير أيمن القلعة الحمراء: " كل عناصر الفريق لديها رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في كل المباريات، من أجل حصد الألقاب وإسعاد جماهير الأهلي التي تعتبر الدافع الأساسي وراء تحقيق كل الإنجازات".

 

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر