ياسر إبراهيم: إن شاء الله سنتوج بدوري الأبطال أيا كان الملعب



أكد ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، أيًا كان ملعب المباراة النهائية.

وكان الأهلي قد انتزع تعادلًا قاتلًا أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم في تصريحات عبر قناة الأهلي: "مبروك للاعبين والجماهير والإدارة والعمال والجهاز بأكمله على التأهل للدور النهائي. تمكنّا من عبور شوطين، الأول كان في القاهرة، والثاني كان في الجزائر".

وأضاف مدافع الأهلي: "قدمنا مباراة كبيرة في لقاء الذهاب، وكنا نريد العودة من الجزائر ونحن فائزون أيضًا، لكن في النهاية حصدنا التعادل، وتأهلنا للدور التالي".

وتابع: "الآن سنركز على مباراتي الدوري أمام البنك الأهلي وإيسترن كومباني.. إن شاء الله نفوز ونعيد الأهلي لمكانته الطبيعية مُجددًا في الدوري".

وأتم ياسر إبراهيم تصريحاته قائلًا: "الخبرات لها عامل أساسي بالطبع، وكباتن الفريق يجتمعون معنا باستمرار، ومحمود الخطيب، رئيس النادي دائمًا يدعمنا ويحسمنا ونشكره ونبارك له على التأهل، وإن شاء الله سنتخلى بالتركيز ونتوج بالثالثة على التوالي أيا كان الملعب، فمعدن رجال الاهلي يظهر في اي ملعب".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر