بسبب التراجع .. الأهلي يمنح وفاق سطيف التعادل في شوط أول ودي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري الجارية على ملعب 5 يوليو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل بهدف لمثله.

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجرياتها، مع محاولات على استحياء من فريق وفاق سطيف، الذي لجأ في أغلب الوقت إلى الكرات الطولية.

الأهلي لم ينتظر طويلًا في مرحلة جس النبض، حيث بدأ اللقاء بضغط واضح على فريق وفاق سطيف، نجح من خلاله وضع نفسه في المقدمة مبكرًا للغاية، مستغلًا البداية الضعيفة من وفاق سطيف.

وفي الدقيقة الثالثة، تمكن الأهلي من تشكيل هجمة منظمة على مرمى وفاق سطيف انتهت بجملة رائعة، وتمريرة ثنائية بين بيرسي تاو وأحمد عبد القادر، الذي انفرد بالمرمى، ووضع الكرة في الشباك.

الأهلي واصل ضغطه على وفاق سطيف لمدة ربع ساعة، قبل أن يتراجع بعدها مع تزايد الاندفاع الهجومي من جانب الفريق الجزائري، وبدأ المارد الأحمر في الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وحاول لاعبو الوفاق الحصول على ركلتي جزاء، إلا أن الحكم التونسي صادق السلمي كان له القرار الصحيح بعدم احتسابهما، إذ تحايل أحد لاعبي الفريق السطايفي داخل منطقة الجزاء بداعي عرقلته من أليو ديانج، فيما قام عبد المؤمن جابو بتصويب تسديدة في يد حمدي فتحي، الذي اتخذ وضع الأمان، ووضع يديه خلف ظهره.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، نجح وفاق سطيف في تعديل النتيجة، بعد كرة بينية استلمها أحمد قندوسي داخل منطقة الجزاء، وصوب تسديدة قوية ارتطمت في العارضة ثم سكنت شباك حارس الأهلي محمد الشناوي.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر