يد الأهلي يواصل انتصاراته في كأس الكؤوس الإفريقية.. وسيسا الأفضل أمام فاب



حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فاب الكاميروني، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المُقامة بعاصمة النيجر، نيامي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة الجنرال سيني كونتشي، جيدة المستوى، قدم خلالها رجال يد الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 38-20.

وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية مُحققًا العلامة الكاملة، بعد أن تغلب على نظيره فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًّا على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17.

وفي السياق نفسه، حصل أحمد هشام سيسا، لاعب الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام فاب الكاميرونى، في اللقاء الذي أُقيم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكؤوس.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي كلا من: السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - عمر خالد كاستيلو - أحمد هشام سيسا - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل - إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر