التوأم حسام وإبراهيم يقودان ناشئين الأهلي لاكتساح الزمالك بثلاثية



تغلب فريق الناشئين بالنادي الأهلي (مواليد 2006) على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، فيالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 32 من بطولة الجمهورية.

وتمكن الأهلي من فرض هيمنته على اللقاء منذ البداية وحتى النهاية، حيث تقدم إبراهيم عادل في النتيجة بالدقيقة التاسعة، بكرة عرضية قابلها برأسية قوية غالطت حارس الزمالك، وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثاني من عمر المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي، تمكن أحمد عابدين من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بعد كرة عرضية، قابلها بتسديدة في الزاوية الضيقة من المرمى.

وبمعاونة من توأمه حسام عادل، تمكن إبراهيم من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 64، بعد تسديدة تصدى لها حارس الزمالك، وارتدت أمامه ليضعها في الشباك بسهولة، فيما سجل الزمالك هدفه الوحيد في الدقيقة 85 من رأسية من اللاعب محمود السيد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الأهلي (مواليد 2006) إلى النقطة 70 التي يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري، وأصبح على أعتاب من تحقيق اللقب بشكل رسمي.

وجمع (أهلي 2006) الذي يقوده فنيًا المدرب سامر عبد الرحمن نقاطه هذا الموسم من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في 3 مواجهات أخرى.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر