تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف



عُقد عصر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تجمعه بنظيره وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الكاف وطاقم التحكيم للاتفاق على كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على وفاق سطيف مساء غدًا السبت في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامته على ملعب 5 يوليو.

وحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي: سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق.

وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الأهلي: القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين ملعب 5 يوليو الذي يستضيف اللقاء، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق الفوز على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد في مباراة ذهاب نصف النهائي التي جمعت بينهما في القاهرة الأسبوع الماضي.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر