سامي قمصان: ما يحدث مع الأهلي أمر غريب



عبر سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن دهشته الكبيرة بسبب ما يحدث مع الجهاز الفني واللاعبين بشكل دائم رغم البطولات والإنجازات التي يحققها الفريق.

وقال قمصان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "رغم النجاحات الكثيرة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أن البعض مازال ينتقد لاعبي الأهلي والجهاز الفني، وهذا أمر غريب.. ولا نعلم هل هو مقصود أم لا".

وأضاف: الأهلي هو الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولات الإفريقية حالياً، وهو صاحب أفضل الإنجازات القارية في إفريقيا خلال العامين الأخيرين، ومع ذلك تجد أن هناك من ينتقد الفريق ويُقلل من إنجازاته".

وأكمل: "بل أن هناك من يُقلل من حجم بطولة دوري أبطال إفريقيا والفرق الكبيرة التي تواجه الأهلي في هذه البطولة.. وهذا أمر غريب للغاية".

وأتم مدرب الأهلي حديثه: "هؤلاء يحاولون دائماً التقليل من إنجازات الأهلي، لكننا نعلم جيداً أن جمهور الأهلي واعٍ تماماً، ويُساند ناديه دائماً، ولا يلتفت لمثل هذه الانتقادات غير المنطقية، كما أن الجمهور يعلم جيداً أن جميع المتواجدين في منظومة الأهلي يبذلون كل ما في جهدهم؛ من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير".

هذا ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها مساء غدًا السبت على ملعب 5 يوليو.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر