وليد العطار عن عدم إرسال خطاب الكاف للأندية: خطأ غير مقصود.. ونفذنا للأهلي ما يحتاجه



تحدث وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن ملف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية والذي تقرر بشكل نهائي أن يقام في المغرب.

وقال العطار خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت: "بيان الكاف الأخير جاء نتيجة للضغط الشديد الذي قامت به كل الجهات المصرية المعنية سواء وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة أو النادي الأهلي، وهذا الضغط بدأ منذ أول أبريل، وكان هناك خطابات مستمرة مع الاتحاد الأفريقي والدولي لتعديل الوضع وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص".

وأضاف: "أنا على تواصل دائم مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وجمال علام على تواصل دائم مع الكابتن الخطيب، وقمنا بإرسال جميع المخاطبات الصادرة والواردة بين الاتحاد المصري والكاف والفيفا للنادي الأهلي".

وعن عدم إرسال خطاب الكاف بشأن التقدم بطلب لتنظيم النهائي للأندية قال العطار: "قد يكون لأن نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا جديدًا وارد أن يحدث (لغبطة).. لكن أول خطاب وصل من الكاف بنظام البطولة كان يوم 6، أو 9 ديسمبر وحدد فيه نظام البطولة وأن النهائي سيكون من مباراة واحدة، أعتقد أنه خطأ غير مقصود".

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا جديدًا مساء أمس الخميس أعلن فيه تأكيده على إقامة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية من مباراة واحدة في المغرب.

طالع أيضًا:

الكاف يعلن إصراره على إقامة نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة في المغرب

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر