مران الأهلي - موسيماني يواصل محاضراته.. واستقبال رسمي في الملعب.. وسلبية المسحة



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء ثانية في الجزائر، ضمن الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة بالجزائر، بعد قرار تغيير الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، وذلك بسبب الإضاءة بعد خوض المران الأول.

محاضرة في الفندق

عقد بيتسو موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة وفاق سطيف، وذلك قبل التحرك لخوض المران.

محاضرة في الملعب

عقد المدرب الجنوب إفريقي موسيماني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وحرص خلالها هذه المرة على الحديث مع اللاعبين، في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يسعى إلى تنفيذها.

تدريبات بدنية وفنية

خاض الفريق بعد المحاضرة النظية فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف.

مران قوي للحراس

خاض محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

سلبية المسحة الطبية

أعلن لجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية لبعثة الفريق، التي أجريت اليوم داخل فندق الإقامة بالجزائر، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، شهد مران الأهلي تعرض لويس ميكيسوني لاعب الفريق لإصابة غادر على أثرها المران، وتم نقله لأحد المستشفيات للتعرف على التشخيص النهائي للإصابة.

كما أدى عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران، وقام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وعلى صعيد آخر، حرص سعد زوقاري، مدير مديرية الشباب والرياضة بولاية البليدة الجزائرية، ورفيق مصطفى رضوان مدير ملعب مصطفى تشاكر، على إهداء العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، باقة من الورود قبل انطلاق مران الفريق على ملعب مصطفى تشاكر.

ورحب زوقاري ببعثة الأهلي في الجزائر، وشدد على تقديره التام للأهلي كأحد أبرز القلاع الرياضية في مصر والوطن العربي والقارة الإفريقية، فيما أكد العامري فاروق أن استقبال زوقاري لافتة جيدة تؤكد على  حسن الضيافة من جانب الأشقاء في الجزائر على جميع المستويات.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر