إصابة قوية لميكيسون في مران الأهلي ونقله للمستشفى



تعرض لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته في الحصة التدريبية التي خاضها المارد الأحمر اليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أن ميكيسون تعرض للإصابة أثناء مشاركته في تقسيمة الكرة بمران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة.

وأضاف: "غادر اللاعب مران الأهلي مساء اليوم بعد تعرضه للإصابة، وتوجه رفقة أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة".

وتابع الأهلي في بيانه أن اللاعب الموزمبيقي ميكيسون يخضع خلال الوقت الحالي لفحوصات طبية في أحد المستشفيات بالجزائر، للتعرف على التشخيص النهائي لإصابته.

وأرفق الأهلي مع بيانه صورة يظهر خلالها لويس وهو يسير مع طبيب الفريق على قدميه، مما يبعث برسالة طمأنينة حول سلامته الصحية، مع انتظار المزيد من المعلومات في هذا الشأن.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام بعد غدٍ السبت بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر