الأهلي يلجأ لملعب مصطفى تشاكر في الجزائر



لجأ الفريق الأول بالنادي الأهلي لملعب مصطفى تشاكر في مدينة البُليدة بالجزائر، من أجل خوض حصته التدريبية الثانية، في إطار الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي أعلن صباح اليوم الخميس تغيير ملعب تدريباته في الجزائر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، وذلك بسبب الإضاءة بعد خوض المران الأول أمس على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وكذلك الجهاز الإداري على معاينة ملعب مصطفى تشاكر اليوم، قبل الاستقرار على خوض تدريبات المارد الأحمر عليه الليلة، قبل خوض المران الرئيسي غدًا الجمعة بملعب 5 يوليو.

وفي سياق متصل، غادرت بعثة الأهلي فندق الإقامة بالجزائر، وتوجهت إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لخوض المران الثاني، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف، المقرر إقامتها لحساب نصف نهائي دوري الأبطال.

وعقد بيتسو موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة وفاق سطيف، وذلك قبل التحرك لخوض المران.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام السبت المقبل بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر