El-Ahly.com يكشف حقيقة طلب الأهلي استقدام حكام من خارج إفريقيا لنهائي الأبطال



تتواصل تحركات النادي الأهلي في الفترة الحالية لحل أزمة ملعب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد إعلان الاتحاد الإفريقي منح شرف استضافته لدولة المغرب للموسم الثاني على التوالي.

وترددت في الساعات الماضية بعض الأنباء عن استقرار النادي الأهلي على التقدم بطلب لاستقدام حكام من خارج القارة الإفريقية لإدارة المباراة النهائية لدوري الأبطال، حال التأهل، مع رفض تام لإسناد اللقاء للحكم الجامبي باكاري جاساما.

وعلم El-Ahly.comأنه لا صحة لهذه الأنباء في الوقت الحالي، حيث لم تناقش إدارة النادي الأهلي الملف التحكيمي الخاص بنهائي دوري الأبطال حتى الآن، كما لم يتم التطرق له من الأساس.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن تركيز إدارة الأهلي ينصب بشكل كامل على الخطوات التصعيدية للاعتراض على لعب مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب فحسب، مع إمكانية مناقشة الملف التحكيمي في قادم الأيام، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أول أمس الثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، وطالب اتحاد الكرة بتصعيد الملف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلًا عن دعوة مجلس الإدارة لعقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن يوم الإثنين الماضي منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر