هل يدير نهائي دوري الأبطال حكام من خارج أفريقيا؟.. مدير الإعلام بالكاف يرد



تحدث لوكسو سبتمبر مدير الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موقف الاتحاد من الاستعانة بحكام من خارج قارة أفريقيا لإدارة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية.

وتم توجيه سؤالا لمدير الإعلام بالكاف خلال حديثه عبر قناة "الحياة" عن إمكانية الاستعانة بحكام من خارج قارة أفريقيا لإدارة النهائي، وهو ما قابله سبتمبر بإنفعال شديد.

وقال لوكسو: "لماذا لا نثق في أنفسنا كأفارقة.. الحكام الأفارقة على القمة ولدينا ثقة في ذلك وليست هناك أي خلافات على ذلك ولدينا ثقة كبيرة في حكامنا".

وعن عودة نهائي دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب بداية من النسخة المقبلة، قال مدير الإعلام في الكاف: "ليس هناك قرار نهائي بشأن هذا الأمر، هو تصور مطروح لكن لا يوجد قرار نهائي".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن في وقت سابق منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

طالع أيضًا:

مفاجأة جديدة.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة كاف لاستضافة نهائي دوري الأبطال

مدير الإعلام بالكاف يكشف أسباب اختيار المغرب لاستضافة النهائي.. ويرد على شكوى الأهلي

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر