أعضاء مجلس إدارة الأهلي في زيارة لمقر اتحاد الكرة الجزائري



قام العامري فاروق رئيس بعثة فريق النادي الأهلي بالجزائر ونائب رئيس النادي رفقة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المرافقين لبعثة الفريق بزيارة مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

والتقى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس بـ عمارة شرف الدين رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حضور مختار وريدة السفير المصري بالجزائر.

ونقل رئيس بعثة الأهلي بالجزائر رسالة تقدير واحترام من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لرئيس الاتحاد وكافة أعضائه، وللشعب الجزائري الذي تربطه علاقات وطيدة مع الشعب المصري.

ورافق العامري فاروق خلال الزيارة الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل وحسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة.

وقام العامري فاروق بإهداء رئيس اتحاد الكرة الجزائري درع وعلم الأهلي، وقميص النادي على هامش الزيارة، فيما قام عمارة شرف الدين بإهداء العامري فاروق درع الاتحاد وقميص المنتخب الجزائري، كما أهدى رئيس اتحاد الكرة الجزائري، سفير مصر بالجزائر درع الاتحاد وقميص المنتخب الجزائري.

وأكد العامري فاروق على تقدير النادي الأهلي لشعب الجزائر والعلاقات الوطيدة التي تجمعه بالشعب المصري، وأن بعثة الأهلي دائما ما تكون سعيدة بوجودها وسط الأشقاء بالجزائر.

وتأتي زيارة نائب رئيس بعثة الأهلي لمقر اتحاد الكرة الجزائري، في ضوء العلاقات التي تربط النادي الأهلي بكافة المؤسسات الرياضية والأندية العربية الشقيقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف بطل الجزائر في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام في التاسعة مساء بعد غدٍ السبت على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل بعد فوزه برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر