اتحاد الكرة: كل شيء وارد في ملف أزمة نهائي دوري الأبطال



أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن كل شيء وارد في ملف أزمة اختيار ملعب نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى وجود تنسيق بين الجبلاية واتحاد الكرة.

وقال حسين في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام: "إداريًا من المفترض أن يكون هناك تنسيقًا كاملًا بين الأهلي واتحاد الكرة، وأعتقد أن هناك تنسيقًا بالفعل بين الطرفين".

وأضاف: "الكاف يعدل عن قراره ؟ من الوارد حدوث كل شيء.. في الأمور الطبيعية لن يحدث شيئًا، ولكن ما رأيناه الموسم الحالي وبعد تأخير الإعلان عن الملعب لأخر وقت وقبل المباراة بـ 18 يومًا فقط يجعل كل شيئًا واردًا".

وتابع: "هذا الموسم غريب جدًا، كان من المفترض أن يتم تحديد ملعب وموعد نهائي دوري الأبطال يوم القرعة، وفي النهاية تم تحديد يوم 30 مايو موعدًا للمباراة النهائية، والأجندة الدولية تنطلق في نفس اليوم".

وأتم: "مباراة مصر وغينيا يوم 2 يونيو، والكاف رفض التأجيل هذه المواجهة، وفي النهاية نحن نسير وفقًا لما يقرره الكاف، ماذا علينا أن نفعل !!، نحن نقوم بمحاولاتنا وخطاباتنا، فالكاف في النهاية هو من يدير".

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أمسالثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، وطالب اليوم اتحاد الكرة بتصعيد الملف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلًا عن دعوة مجلس الإدارة لعقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر