الأهلي يواصل التصعيد ويطالب باللجوء للفيفا في أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال



واصل النادي الأهلي التصعيد في ملف أزمة ملعب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم اللجوء للفيفا.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي مساء اليوم الأربعاء: "أرسل النادي خطابًا اليوم إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وطالب الأهلي في خطابه اتحاد الكرة باتخاذ هذه الخطوة من أجل إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أمسالثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، طلبًا للعدالة في أزمة الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أقريقيا، فضلًا عن دعوة مجلس الإدارة لعقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر