الأهلي: ردنا على الكاف سيكون في التوقيت المناسب



أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن القلعة الحمراء تنظر في ملف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن القرارات التي سيتم اتخاذها سيُعلن عنها في التوقيت المناسب.

وقال فاروق في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية: "قرار الكاف ؟ نحن نادٍ محترف ولدينا مجلس إدارة محترف، ونعلم جيدًا متى نتحدث ومتى نُعلق".

وأضاف: "لدينا مباراة مهمة الآن أمام وفاق سطيف، ونحن لم نصعد للدور النهائي من البطولة الإفريقية بعد، لذا دعونا نركز على مباراتنا، والمهمة التي أتينا للجزائر من أجلها".

وتابع: "نحن قدمنا للجزائر من أجل تأدية مباراة طيبة، وكي ندافع عن لقبنا الإفريقي، أما بالنسبة لقرار الكاف، فهناك مجلس إدارة في الأهلي يدرس كافة الأمور، وإن شاء الله أي قرار سيتم اتخاذه سيتم إعلانه عبر القنوات الرسمية في التوقيت المناسب".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف

وعن مواجهة وفاق سطيف، قال العامري: "نحن نقدر الشعب الجزائري بشدة، وهو من الشعوب القريبة للشعب المصري.. كل الدعم لكم ودائما في تقدم وترابط، وإن شاء الله نستطيع أن نقدم مباراة طيبة".

وأتم العامري فاروق قائلًا: "في النهاية، هي رياضة، والرياضة بها منافسة وحب واحترام وتقدير، ونحن نقدر جميع الفرق الجزائرية، ونلعب مباراة مستقلة دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب، فنحن نُقدر كل لاعب جزائري وكل الفرق الجزائرية".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر