تقرير: باكاري جاساما «التابع لفوزي لقجع» يقترب من إدارة نهائي دوري الأبطال



كشفت تقارير صحفية جزائرية اقتراب الحكم الجامبي باكاري جاساما من إدارة مباراة نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت شبكة FENNEC FOOTBALLالجزائرية أنه على الرغم من شكوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم من قرارات باكاري جاساما في مباراة الكاميرون بتصفيات كأس العالم، إلا أنه قد يتم تكريمه، بإسناد مباراة نهائي دوري الأبطال له.

وذكرت الشبكة: "بحسب بعض المصادر، فإن الرجل الجامبي باكاري جاساما يمكن أن يدير المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا التي ستقام قريباً في المغرب على ملعب محمد الخامس".

وأشار التقرير إلى أن جاساما يعد مُقربًا من فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالكاف، حيث ذكرت: "أضافت هذه المصادر نفسها أن الحكم المثير للجدل رجل موال لعضو مكتب الاتحاد الإفريقي، لقجع".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية للجنة الحكام بالفيفا ضد قرارات الحكم الأشهر في القارة السمراء بسبب قراراته المثيرة للجدل دائمًا، باكاري جاساما، نظرًا للحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر