ربيعة يعلن جاهزيته لمواجهة وفاق سطيف.. ويؤكد: توقيت إصابتي «حظ سيء»



أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن لقاء وفاق سطيف الجزائري المقبل في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة الأولى والفوز برباعية نظيفة في طي النسيان وكل تفكير الفريق وتركيزه حاليًّا في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة العودة.

وقال ربيعة في تصريحات رسمية: "علينا كفريق أن ننسى مباراة الذهاب في القاهرة وأن نتعامل مع مباراة العودة بكل جدية وتركيز، خصوصًا أن فريق وفاق سطيف يلعب على أرضه ووسط جمهوره، وهو ما يزيد من دوافعه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي، وتصحيح صورته بعد خسارته في القاهرة".

وأضاف: "علينا أن نتعامل مع مباراة الإياب بمنتهى الهدوء والتركيز، وأن ننسى مباراة الذهاب وأن نحقق نتيجة إيجابية في الجزائر وهو الهدف الذي يسعى إليه الأهلي".

وتابع: "السفر مبكرًا إلى الجزائر نقطة إيجابية وفي مصلحتنا، من أجل تحقيق المزيد من التركيز ومواصلة التحضير لمواجهة وفاق سطيف"، مؤكدًا على التفاهم الكبير بين كل اللاعبين، وهو ما يساعدهم في الوصول إلى أهدافهم وتجاوز أي صعاب تواجههم.

وواصل: "خوض المباريات أمام المنافسين في حضور الجمهور المساند لهم لا يشكل أي ضغط على الفريق، بل تحول الأمر إلى نقطة إيجابية كما حدث مؤخرًا في مباراة الرجاء بالمغرب، التي استطاع الفريق خلالها أن يحقق نتيجة إيجابية ويحسم تأهله لنصف نهائي البطولة".

وأكمل: "هناك حوارًا دائمًا بين جميع اللاعبين في كل الأوقات، خاصة وقت التراجع في الأداء والنتائج، والكل يتحدث وليس اللاعبين الكبار فقط، من أجل العودة سريعًا إلى المسار الطبيعي ومواصلة انتصاراته".

وأشار ربيعة لجاهزيته على المستوى الفني والبدني بعد انتظامه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وتعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

وأردف: "توقيت إصابتي مع المنتخب الوطني حظ سيء بالنسبة لي، ولكن أي لاعب في النهاية معرض للإصابة، وعليه أن يتعامل مع المواقف الصعبة في مشواره الكروي وأن يتجاوزها سريعًا".

وأتم رامي ربيعة تصريحاته قائلًا: "أوجه الشكر لجماهير الأهلي، لأنها الداعم الدائم للفريق، وتقف في ظهر جميع اللاعبين بكل قوة، ولديها وعي كبير، وتؤازر أي لاعب في حالة تراجع المستوى، وهو أمر وارد في كرة القدم".

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام السبت المقبل بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر