الخطيب يدعو مجلس الإدارة وشركة الكرة لاجتماع طارئ بعد قرار الكاف



دعا محمود الخطيب، رئيس الأهلي مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم؛ للاجتماع الطارئ الذي تحدد له صباح الأحد المقبل؛ وذلك على خلفية الأزمة الخاصة بملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الخطيب دعوة أعضاء مجلس الإدارة للاجتماع الطارئ لمناقشة موقف الأهلي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب غير محايد.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن تحديد موعد الاجتماع يوم الأحد، جاء لحين انتهاء الفرق الأربعة التي تتبارى في إياب الدور قبل النهائي للبطولة من مبارياتها، وتحديد طرفي المباراة النهائية بشكل رسمي.

وفي ذات الوقت كلف، محمود الخطيب الشئون القانونية بالنادي بدراسة الملف بالكامل شاملًا لوائح «فيفا» والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتقديم تقرير لمجلس الإدارة في اجتماعه المشار إليه، تمهيدًا لإتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الفنية والأدبية.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، طلبًا للعدالة في أزمة الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أقريقيا.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعدهبثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر