فرمان من الخطيب: الحديث عن ملعب نهائي دوري الأبطال «ممنوع»



أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فرمانًا داخل صفوف فريق كرة القدم، بمنع الحديث عن ملعب نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

وطلب محمود الخطيب خلال جلسته مع لاعبي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء عدم الالتفات أو الحديث فيما يجري بشأن تحديد ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار رئيس الأهلي وفقًا لما نقله النادي في بيان رسمي إلى أنه لابد أن يكون التركيز منصبًا على المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، من أجل ضمنا التأهل رسميًا إلى نهائي البطولة الإفريقية أولاً.

وأتم الخطيب حديثه مع لاعبي الأهلي قائلًا: "التأهل لنهائي دوري الأبطال أولًا هو الأهم، وأنتظر منكم الأداء الرجولي والروح العالية واحترام المنافس والظهور بالشكل الذي يليق بالأهلي كعادتكم".

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام السبت المقبل بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد اعتبر ملعب مركب محمد الخامس مكانًا غير محايدًا لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر