خطوات سريعة وطارئة من الخطيب بسبب ملعب نهائي دوري الأبطال



أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء اتصالات مكثفة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والعديد من الجهات المعنية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن هذه الخطوات تأتي بشأن موقف النادي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والذي اختار ملعبا غير محايدٍ لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وعقد محمود الخطيب الأهلي عدة إجتماعات اليوم بحضور العديد من المسئولين في قطاع شركة كرة القدم، ثم عقد جلسة مطولة مع الشئون القانونية بالنادي.

وحرص رئيس الأهلي على التواصل مع بعض القانونيين من خارج البلاد والمتخصصين في القضايا الرياضية، وذلك لدراسة موقف النادي بعناية من الناحية القانونية.

وتأتي تلك الخطوات من محمود الخطيب وذلك للوصول إلى تصور مبدئي لموقف النادي قبل اجتماع مجلس الإدارة، الذي سيشهد اتخاذ القرار النهائي، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر