موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استعداداته لخوض مواجهة هامة أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره وفاق سطيف مساء غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد إقامته على ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة beIN Sport 3 وفقًا لما أعلنته شبكة بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق نقل المباراة، ويعلق عليها الليبي محمد بركات، كما سيتم نقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر قناة تايم سبورت الأرضية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة الرجاء المغربي، حيث تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتهي لقاء العودة في الدار البيضاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما تأهل وفاق سطيف لنفس الدور بعدما تمكن من إقصاء الترجي التونسي من ربع النهائي، حيث أن مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتمكن الفريق الجزائري من تحقيق الفوز في رادس بهدف دون رد.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر