موقف مصابي الأهلي من مواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا



تترقب جماهير موقف مصابي لاعبي النادي الأهلي، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في الإسكندرية نقلًا عن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن الثلاثي حمدي فتحي ومحمود وحيد وطاهر محمود طاهر سيكون جاهزًا لخوض لقاء الذهاب أمام الرجاء.

وقال مراسل قناة الأهلي: "ظهر عنصر جديد في قائمة الأهلي أمام المصري مثل محمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف، مع خروج أكثر من لاعب، فالجهاز الفني فضّل أن أي لاعب لديه شكوى أو إجهاد لا يكون موجودًا في هذه المرحلة، خاصةً مع توالي المباريات".

وأضاف: "محمود وحيد يعاي من إجهاد عضلي، وحمدي فتحي شعر بآلام في الحوض، وطاهر يعاني من كدمة في العضلة الأمامية، ولكن اللاعبين الثلاثة سيكونوا جاهزين للمباراة المقبلة".

وتابع: "صلاح محسن سيكون موجودًا في أول مران بعد لقاء المصري، وسيشارك في التدريبات الجماعية، أما محمد هاني فهو في آخر المراحل التأهيلية، ورامي ربيعة ينفذ برنامجه التأهيلي ولكن أمامه متسع من الوقت، وسيكون متواجدًا بعد مباراتي الرجاء".

وأتم: "أبو عبلة قال لي إن الجهاز الطبي بالتعاون مع الجهاز الفني يتبع سياسة استبعاد أي لاعب غير جاهز بنسبة 100%، ولن نخاطر به لأن المباريات مضغوطة ونحتاج جهود جميع اللاعبين، وحسبما أكد طبيب الفريق لي فإن حمدي فتحي سيكون متواجدًا في المباراة المقبلة".

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت فريق المصري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا