الشحات: مباراة الهلال صعبة.. وهدفنا التتويج بأفريقيا



أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا على النادي الأهلي في العاشرة من مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، والمحدد إقامتها على ملعب الأهلي وي السلام.

وقال حسين الشحات في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للحديث عن المباراة، أن المواجهة ستكون صعبة، في ظل طموح الفريقين في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل مع ماميلودي صن داونز.

وأضاف أن الأهلي لديه رغبة كبيرة في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي، وجميع اللاعبين يضعون نصب اعينهم هدف التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي و لديهم عزيمة أكيدة لتحقيق هذا الهدف.

وشدد الشحات على أن الأهلي دائما يلعب لتحقيق الفوز والفريق يملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل، لكنه  سيخوض مباراة الهلال غدا من أجل تحقيق الفوز فقط.

وأشار الشحات إلى أن الجهاز الفني واللاعبين مستعدين جيداً للمباراة وهناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل اداء وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل لدور الثمانية ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي.

استطلاع الراى


رأيك في قميص الأهلي الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر