مدرب الأهلي السابق: منتخب مصر لديه مشكلة مع محمد صلاح وحلها في وجود أفشة



أكد عادل عبد الرحمن لاعب النادي الأهلي السابق والمدير الفني السابق لفريق شباب القلعة الحمراء على صعوبة مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام السنغال.

وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات لقناة صدى البلد: مباراة العودة صعبة للغاية، منتخب السنغال قوي جدًا، لديه عناصر مميزة وأغلب لاعبيه محترفين في فرق كبيرة بأوروبا، كنت أتمنى أن نحقق الفوز هنا بهدفين دون رد، كانت ستكون أفضل من هدف.

وأضاف: أرى أننا بحاجة أن نلعب بثلاثة مدافعين في مباراة الإياب، وذلك بسبب أن مدافعينا لا يتميزون بالسرعة العالية، وهو الأمر الذي يميز مهاجمي السنغال، وكان يجب أن يضم طارق حامد لتعويض حمدي فتحي في وسط الملعب، ورجوع حمدي للعب كمدافع أفضل من تغيير ثنائي الدفاع في مباراة مهمة بعد غياب عبد المنعم والونش.

وتابع: على كل حال نحن نأمل في سرعات محمد صلاح وتريزيجيه، ونأمل أن ندافع بشكل جيد ومتوازن ولا ندافع بشكل مبالغ فيه، يجب أن نبادر بالهجوم مع وجود تحفظ، كما أنه يجب على الظهيرين الأيمن والأيسر أن يدفعوا الفريق إلى الإمام وعدم البقاء في الخلف لأن هذا يشكل ضغطًا على دفاعنا.

وأكمل: ويجب أيضًا أن يضيف لاعب في خط الوسط يهاجم بشكل جيد، هذا سيكون بديل محمد صلاح، لأننا لدينا مشكلة بسبب محمد صلاح وهو لأن أي مدرب يقوم بتكليف لاعبين من فريقه لمراقبة صلاح لأنه لاعب كبير ومن أهم اللاعبين في العالم، ويجب أن نستغل هذا الأمر وندفع بلاعب آخر يأتي من الخلف للأمام، قد يسجل هدفًا.

وأتم عادل عبد الرحمن حديثه: من أتحدث عنه هو ليس زيزو أو تريزيجيه، أنت تحتاج إلى لاعب يمرر بشكل جيد ويهاجم بشكل جيد أيضًا، قد يكون الحل في أفشة، إذا تواجد أفشة في مباراة الذهاب هنا في مصر كنا سنستحوذ على الكرة بشكل أفضل، وكان قد يمرر كرات خطيرة لمحمد صلاح قد نسجل منها.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا